الشريط الأخباري

ملتقى مديري التسويق والمبيعات: الارتقاء بمستوى الإعلان للمنتجات المحلية

دمشق-سانا

ركز المشاركون في “ملتقى مديري التسويق والمبيعات الثاني” الذي تنظمه الجمعية السورية للتسويق بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وفعاليات اقتصادية واجتماعية على أهمية الارتقاء بمستوى التسويق والإعلان للمنتجات المحلية.

وناقش المشاركون في الملتقى الذي يقام في فندق الشام بدمشق آلية تطوير ثقافة التأمين والمصارف ونشرها بشكل فعال وابتكار قاعدة مبيعات ناجحة للشركات وتطوير النظم الإدارية في العمل ودعم أنشطة الجمعيات الأهلية والتسويق لمنتجاتها.

وتحدث المهندس حسام نشواتي رئيس مجلس إدارة الجمعية السورية للتسويق عن أهمية الملتقى لكونه محاولة لتأسيس شبكة من مديري التسويق والمبيعات لتطوير أدوات العمل والارتقاء بمستوى المؤسسات والجمعيات الأهلية في مجال التسويق لها ولمنتجاتها.

ولفتت بتول الجولاني نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السورية للتسويق إلى أن الملتقى يهدف إلى جمع أكبر نخبة من العاملين في مجال التسويق لمواكبة التطورات الحاصلة بالسوق السورية.

وأشار فادي صليبي استشاري تسويق إلى ضرورة التعرف على أحدث الخطط التسويقية العالمية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

ويناقش المشاركون في أعمال الملتقى الذي يستمر يومين التسويق وأثره على الاقتصاد وتنمية المشاريع والتحديات التي تواجه تسويق المبيعات إضافة إلى عرض تجارب شركات عالمية وإقليمية ومحلية في هذا المجال.