الشريط الأخباري

مقتل وإصابة 33 من جنود ومرتزقة العدوان السعودي باليمن

صنعاء-سانا

قتل وأصيب أكثر من 33 من جنود ومرتزقة العدوان السعودي في هجوم واسع للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم جنوب كيلو16 بالساحل الغربي لليمن.

وقال مصدر عسكري يمني لموقع المسيرة نت: إن أكثر من 33 مرتزقا سقطوا بين قتيل وجريح في العملية الهجومية للجيش اليمني مشيرا إلى أن طيران العدوان السعودي حاول افشال الهجوم وشن عشر غارات على مناطق متفرقة في جنوب كيلو 16 دون جدوى.

وفي نجران قتل عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة وجرح آخرون اليوم جراء تدمير آلية عسكرية لهم واستهداف تجمعاتهم.

وذكر مصدر عسكري يمني أن قوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة مراش بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر: إن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران وقتل من كان على متنها.

وكانت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية قد دمرت أمس مدرعة عسكرية تحمل رشاشا بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ما أدى إلى مقتل من فيها.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخين باليستيين من طراز بدر1 على تجمع لقيادا ت العدوان بمعسكر تداوين شرق مدينة مأرب ما أحدث انفجارات عنيفة داخل المعسكر وسقط العديد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وكان عدد من جنود ومرتزقة العدوان قتلوا وأصيب آخرون في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظتي الجوف ومأرب وفي نجران.

انظر ايضاً

مقتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في ميدي

صنعاء-سانا قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وأصيب آخرون جراء استهداف الجيش اليمني لتجمعاتهم بصاروخ …