الشريط الأخباري

شتانغه يعد الجمهور السوري بأداء مميز مع نظيره الصيني في مباراته الودية

بكين-سانا

قبيل مباراة منتخب سورية الأول لكرة القدم مع نظيره الصيني في الملعب الأولمبي في مدينة نانجينغ الصينية أبرز المدرب الألماني بيرند شتانغه جهوزية المنتخب لخوض المباراة واعدا الجمهور بأداء مميز للمنتخب يرضي مشجعيه.

واعتبر شتانغه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مدينة نانجينغ قبيل إجراء لاعبي المنتخب التدريبات استعدادا للمباراة أن كلا الفريقين السوري والصيني يتمتعان بقدرات مميزة.

وعن تشكيلة المنتخب الحالية لفت المدرب شتانغه إلى أهمية إعطاء فرصة لكل اللاعبين في المشاركة باللعب ومن أجل تحديد تشكيلة المنتخب النهائية في كأس آسيا وللمواجهات القادمة مشيرا إلى أن العمل جار الآن على اختبار جهوزية اللاعبين.

وأضاف شتانغة أنه من الواجب علينا أن نتعلم من أخطائنا كي نتدارك كل الاحتمالات الممكنة وأن نكون في حالة الجهوزية الكاملة فلقد كنا قريبين من التأهل لكأس العالم لذلك سنسعى بقوة أكبر من أجل كأس آسيا وكأس العالم القادم مشيرا إلى وجود أفضل اللاعبين المتاحين في مباراة الغد.

من جهته قال إبراهيم العالمة حارس مرمى المنتخب خلال المؤتمر نفسه إن هدفنا أن يرى العالم أن المنتخب السوري منتخب قوي ومتطور وقادر على مجابهة أي فريق في العالم.

وأضاف عالمة لعبنا في السابق ثلاث مباريات ودية والآن لدينا لعبة ودية مع الصين ونحن نعرف أن المنتخب الصيني منتخب قوي وواحد من أفضل الفرق الآسيوية ولذلك هذه المباراة ستعود بالفائدة علينا ونأمل أن نقدم أداء متميزا ومباراة جيدة للجمهورين السوري والصيني.

وكان منتخب سورية وصل إلى مدينة نانجينغ الصينية أمس بعد تغلبه يوم الخميس الماضي في المباراة الودية الأولى على نظيره البحريني على أرضه بنتيجة واحد-صفر.

انظر ايضاً

مدرب نسور قاسيون: منتخبنا أكمل تحضيراته للقاء قطر وهو على استعداد لتقديم مباراة على أعلى مستوى

بغداد-سانا أكد مدرب منتخب سورية الألماني بيرند شتانغه أن المنتخب أكمل تحضيراته للقاء منتخب قطر …