تخصيص 517 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن البدء بتخصيص 517 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس منها 345 مسكنا فئة ب للمرحلتين 5 و7 سنوات و172مسكنا فئة ج للمرحلتين 5 و7 سنوات بكلفة تقديرية تقارب 4 مليارات ليرة سورية.

ودعت المؤسسة المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان إلى تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم ومراجعة المؤسسة وفرعها في طرطوس للاطلاع على مواعيد جلسات التوزيع العلنية التي ستعقد في فرع طرطوس وذلك اعتبارا من صباح يوم الأحد 14-10-2018 ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل أفضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة .

ووفق إعلان المؤسسة فإنه مع عملية التخصيص هذه تكون مساكن المرحلة الأولى 5 سنوات لكل الفئات “أ وب و ج” خصصت بالكامل.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سيتم إلغاء تخصيص المكتتبين المخصصين المتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة في حال عدم قيامهم بالتسديد قبل 31-12-2018.

ووفق إعلان المؤسسة يمكن للمكتتبين المشمولين بهذا الإعلان الاطلاع على جداول العمارات المتضمنة أرقام المساكن وقيمها التخمينية وعلى الجداول الاسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة بحسب الأرقام المصرفية الأفضلية وعلى الإعلان التفصيلي المتضمن التعليمات المتعلقة بتوزيع المساكن لدى كل من وزارة الاشغال العامة والإسكان والمؤسسة العامة للإسكان والمصرف العقاري الإدارة العامة وفرع المصرف العقاري طرطوس وفرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس وموقع المؤسسة العامة للإسكان على الإنترنت.

 

انظر ايضاً

اليابان تفوز على قرغيزستان برباعية

طوكيو-سانا تغلب منتخب اليابان لكرة القدم على ضيفه منتخب قرغيزستان 4-صفر اليوم في مباراة دولية …