الشريط الأخباري

إيجاد بدائل للريوع الاستثمارية أبرز مطالب مؤتمر نادي تشرين السنوي

اللاذقية-سانا

تركزت مداخلات المشاركين في المؤتمر السنوي لنادي تشرين الرياضي الذي عقد اليوم في مقر اللجنة التنفيذية في اللاذقية حول إيجاد بدائل للريوع الاستثمارية وإلغاء عقود المستثمرين الخاطئة ولا سيما في مدينة الألعاب الكهربائية والملاعب المعشبة والاهتمام بالألعاب الفردية.

وأوضح رئيس النادي علي نجيب أن المؤتمر السنوي هدفه معالجة الأخطاء وتذليل الصعوبات التي تقف امام تطور النادي مطالبا بحل القضايا القانونية العالقة تجاه استثمارات النادي.

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية الفرعية أيمن أحمد أنه يتم العمل على حل جميع المشكلات ضمن الإمكانات المتاحة مشيرا إلى أنه تم تسوير الأرض البالغة مساحتها 20 ألف متر مربع المخصصة لبناء مقرين لناديي تشرين وحطين إضافة للصالات والملاعب الرياضية وفندق ثلاث نجوم لمصلحة الناديين.

بدوره بين عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم أن نادي تشرين اسم كبير في عالم كرة القدم بفضل جمهوره المتميز لافتا إلى ضرورة الاهتمام بباقي الألعاب الفردية كالجودو والكاراتيه لأن الرياضة ليست فقط كرة القدم.

وتضمنت توصيات المؤتمر إيجاد بدائل لتأمين موارد استثمارية وإلغاء العقود السابقة مع المستثمرين وزيادة الدورات المركزية لمدربي كرتي القدم والسلة والاهتمام بالألعاب الفردية ولا سيما السباحة وإقامة دورة بالتنظيم والإدارة لكوادر النادي والإسراع بنقل ملكية النادي إلى منظمة الاتحاد الرياضي العام.