منتخب سورية بكرة القدم للرجال يلاقي نظيره الصيني وديا

بكين-سانا

يلعب منتخب سورية بكرة القدم للرجال مباراته الودية الثانية تحضيرا لنهائيات كأس آسيا مع منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم في الملعب الأولمبي بمدينة نانجينغ الساعة الثالثة بتوقيت دمشق.

وكان منتخب سورية للرجال وصل إلى مدينة نانجينغ الصينية اليوم بعد تغلبه يوم الخميس الماضي في المباراة الودية الأولى على نظيره البحريني على أرضه بنتيجة واحد-صفر.

وفي هذا السياق أوضح المنسق الإعلامي للمنتخب عماد الأميري في تصريح لمراسلة سانا أن التحضيرات للمباريات الودية تسير وفق المخطط الذي وضعه المدرب لافتا إلى تمكن المنتخب من تحقيق أول انتصار مع المدرب الألماني في المباراة الأولى مع البحرين.

وعن التوقعات للمباراة القادمة بين منتخبي سورية والصين قال الأميري “كنا قد تابعنا المنتخب الصيني سابقا وخاصة في مباراته مع الهند التي انتهت بالتعادل السلبي” لافتا إلى أن منتخب الصين مدرسة واللعب معه يمثل أسلوبا مختلفا عن كل المباريات السابقة التي خاضها منتخب سورية حيث يمتاز اللاعبون الصينيون بالسرعة وأن العامل البدني مهم للمنتخب السوري وخاصة بعد التعب والإرهاق من السفر الطويل حيث لن يكون هناك فرصة للتمرين إلا مرة واحدة قبل يوم المباراة.

وأوضح أن لاعبي منتخب سورية يملكون القلب القوي وطاقة التحدي الكاملة للمباراة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وعن تشكيلة المنتخب بالمباراة القادمة بين الأميري أن المدرب يسعى لإعطاء فرصة لكل اللاعبين للمشاركة واختبار قدراتهم مؤكدا أن المنتخب وجهازه الإداري والتدريبي يحاول إعادة الفرحة لجمهور كرة القدم في سورية بعد البصمة التي تركها المنتخب خلال التصفيات السابقة لمونديال روسيا.

من جهته أكد المدرب المساعد لمنتخب سورية الألماني هارلد أرمشير أن المنتخب في تطور مستمر وملحوظ عن السنين السابقة معربا عن اعتقاده بأن المباراة القادمة “ستكون صعبة” لأن فريق الصين قوي وجيد ولكن فريق سورية أيضا قوي.

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم يتعادل مع نظيره العماني

مسقط-سانا تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العماني بهدف لمثله في المباراة التي جرت …