لجنة دعم الشعب الفلسطيني تؤكد التمسك بخيار المقاومة والمشروع القومي العربي

دمشق-سانا

أكدت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أهمية التمسك بخيار المقاومة والمشروع القومي العربي لمواجهة المشروع الصهيوني ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وجددت اللجنة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو دعمها وتأييدها لشباب وشابات القدس وفلسطين الذين يواجهون بكل صلابة آلة العدوان الصهيوني مؤكدة أنها ستعمل على تقديم كل ما يمكن من الدعم للشعب الفلسطيني لمواصلة الصمود والمقاومة في وجه الاحتلال حتى تحقيق الانتصار وتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة وعودة أبناء الشعب الفلسطيني إلى أرضه.

كما أدانت اللجنة القرار الأمريكي بوقف تمويل منظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” والمجازر التي يرتكبها ما يسمى “التحالف” الذي يقوده نظام بني سعود بحق الشعب اليمني الشقيق.

ونددت اللجنة باعتداءات ما يسمى “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية على الأراضي السورية بذريعة محاربة الإرهاب واستخدامه أسلحة محرمة دوليا ضد المناطق المدنية داعية إلى مساندة الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وداعميه وموجهة التحية للأشقاء في المقاومة الوطنية اللبنانية والفلسطينية ولمحور المقاومة والأصدقاء في إيران وروسيا الاتحادية على الدور الفاعل في مكافحة الإرهاب ومواجهة مشاريع تفكيك المنطقة.

وتأسست اللجنة عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

انظر ايضاً

عبد المجيد: خيار المقاومة أثبت صوابيته على أرض الواقع

دمشق-سانا أقامت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بدمشق اليوم محاضرة بعنوان …