الشريط الأخباري

الشرطة المركزي والطلبة في صدارة بطولة الجمهورية بكرة الطاولة

اللاذقية-سانا

تصدر ناديا الشرطة المركزي والطلبة الترتيب العام في بطولة الجمهورية للأندية بكرة الطاولة للرجال والسيدات التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة 24 ناديا.

ففي فئة السيدات توجت سيدات الشرطة المركزي بكأس الجمهورية للأندية وجاءت سيدات المحافظة ثانيا وجبلة ثالثا.

وفي فئة الرجال جاء نادي الطلبة بالمركز الأول وعمال السكك بالمركز الثاني والمحافظة بالمركز الثالث.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أكد نذير عربيني رئيس اتحاد كرة الطاولة أهمية هذه البطولة لأنها المقياس الحقيقي لتطور اللعبة وتعتبر فرصة حقيقية لجميع اللاعبين واللاعبات صغار السن لزيادة الخبرة والاحتكاك.

وكشف عربيني أنه سيكون هناك تصنيف للأندية وفصل للدرجات الأولى والثانية والثالثة العام القادم موضحا أن مستوى بطولة فئة الرجال ظهر أكثر تطورا هذا العام من العام الماضي لكن مستوى السيدات بقي يراوح في مكانه لافتا إلى أن ظهور خامات جديدة في البطولة يثبت بأن اللعبة تتطور بشكل ملحوظ.

ولفت عربيني إلى أنه سيكون هناك معسكر تدريبي للفئات العمرية الصغيرة في الشهر الأول من العام القادم في دولة بيلاروس وسيتم إيفاد أربعة لاعبين ذكور ومدرب وأربعة إناث ومدرب سيتم الإعلان عنهم لاحقا بعد المؤتمر السنوي.

وتم في نهاية البطولة توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بفئتي السيدات والرجال والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على لاعبي الأندية التي نالت المراكز الثلاثة الأولى.

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية بكرة الطاولة للأشبال والشبلات

اللاذقية-سانا اختتمت منافسات كأس الجمهورية بكرة الطاولة للأشبال والشبلات التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية …