الشريط الأخباري

فوز نادي عامودا على نظيره الخابور بهدفين دون مقابل

الحسكة -سانا

حقق نادي عامودا لكرة القدم فوزه الأول على نادي الخابور بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في ملاعب تشرين بالحسكة وذلك مع بداية انطلاق مبارايات التجمع الأول من دوري الدرجة الأولى.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من اللاعب ممو صديق محمد في الدقيقة الـ 57 واللاعب سطام حسين ملا في الدقيقة الـ 67 من المباراة التي لم ترتق إلى المستوى الفني المأمول على الرغم من ظهور أفضلية لفريق عامودا على حساب تواضع مستوى الخابور حيث أهدر لاعبو عامودا الملا وممو وعلي عمر ومحمد والي فرصاً بالجملة على مدار شوطي اللقاء أمام مرمى الخابور ولاسيما في الثلث الأخير من اللقاء.

وبدا فريق الخابور بلا حول ولا قوة ولم يكن نداً لعامودا بالشكل المطلوب في الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات وتهديد مرماه إلا باستثناء انفرادة مهاجمه بروسك الخضر الذي واجه حارس مرمى عامودا وأهدر فرصة فريقه الوحيدة.

وفي تصريح لمراسل سانا قال مدرب نادي الخابور أديب الخلف هذه هي ظروفنا ولا نمتلك الأدوات والإمكانات المادية ولا الفنية التي تؤهلنا لأن نجاري الفرق في المجموعة المنافسة لنا فخسرنا اللقاء لأننا لسنا بحجم الفوز فيه.

بينما أوضح مدرب عامودا عبد الرحمن سليمان قائلا هذه أAول مباراة لي مع الفريق وهي بصراحة تعتبر الاختبار الأول لفريقي وأنا راض عنه بنسبة 70 بالمئة وعامودا استحق الفوز لأنه كان الأفضل ولو تم استثمار نصف الفرص التي أهدرها لاعبو فريقي لكان للنتيجة كلام آخر والفريق بالنتيجة لا يزال أمامه الكثير والقادم أفضل .

وتستأنف مبارايات التجمع الأول من دوري الدرجة الأولى يوم غد بلقاء يجمع في ملاعب تشرين بمدينة الحسكة فريقي الجزيرة والجهاد .

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يبحث واقع نادي عامودا الرياضي

الحسكة-سانا بحث محافظ الحسكة جايز الموسى واقع نادي عامودا الرياضي من مختلف النواحي المالية والإدارية …