الشريط الإخباري

نادي الجيش.. دوره الوطني والرياضي والاجتماعي في ندوة حوارية

دمشق- سانا

نظمت لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة ندوة حوارية اليوم بعنوان “نادي الجيش.. دوره الوطني والرياضي والاجتماعي” في مقر النادي وذلك بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية.

وأشار رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور إلى أن الندوات الحوارية بين الإعلاميين الرياضيين وإدارات الأندية دليل حرص الاتحاد على أداء واجباته ومسؤولياته تجاه أعضائه وهي خطوة مهمة لمعرفة جديد الأندية والاطلاع عن قرب على انجازاتها ومناقشة إيجابياتها وسلبياتها بما يخدم الرياضة والإعلام الرياضي منوها بدور الاتحاد الرياضي العام في حالة التشاركية بين الإعلام الرياضي والمؤسسات الرياضية.

وقدم رئيس نادي الجيش العميد محسن عباس عرضا تضمن إنجازات النادي منذ تأسيسه حتى الآن مشيراً إلى أن النادي يعمل بكل طاقته لتمثيل سورية في البطولات الخارجية خير تمثيل من خلال فرقه ولاعبيه المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وتركزت مداخلات الإعلاميين المشاركين في الندوة حول ضرورة وجود مكتب إعلامي في النادي ونشرة شهرية تتضمن الأخبار والتقارير التي تسلط الضوء على الإنجازات والمشاركات لجميع الألعاب إضافة إلى الاهتمام أكثر برابطة المشجعين ونشر ثقافة التشجيع المثالي.

وعلى هامش الندوة تم توقيع كتاب “الزعيم.. فخر الكرة السورية” الذي أعده الزميل محمود قرقورا والذي دون فيه تاريخ فريق الجيش لكرة القدم منذ تأسيس النادي حتى الآن.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الزيبق يتوج بلقب بطولة الجمهورية للبلياردو

دمشق-سانا حقق لاعب نادي الجيش أزهر الزيبق لقب بطولة الجمهورية للبلياردو (8 كرات) التي أقيمت …