الشريط الأخباري

اختتام بطولة الجمهورية للسباحة الطويلة في طرطوس

طرطوس-سانا

اختتمت اليوم بطولة الجمهورية للسباحة الطويلة للشباب والشابات والرجال والسيدات التي انطلقت من ميناء أرواد وصولا إلى استراحة البوسيدون على الكورنيش البحري في طرطوس.

وحقق المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في فئة الشباب إياد نمر وبشار شدود وخالد بركات وفي فئة الشابات انانا سليمان وجنى كعكوش ولجين المولى وفي فئة السيدات مايا الغضة وشام النمر ولينا الصفدي وفي فئة الرجال عمر عباس ومحمد النمر وصلاح زيدان.

وأوضح رئيس اتحاد اللعبة فراس معلا أن هذه البطولة هي تقليد سنوي يتنافس فيه السباحون من مختلف المحافظات وتقام هذا العام بمشاركة ثمانين سباحا إضافة إلى سباح الرياضات الخاصة عبد الله اسكيف من مدينة حلب والذين قطعوا مسافة 3 كم مضيفا: إن البطولة تتزامن مع احتفالات شعبنا بذكرى حرب تشرين التحريرية والانتصارات الكبيرة التي يسطرها جيشنا الباسل في تصديه للإرهابيين على امتداد الجغرافيا السورية.

السباح إياد نمر من نادي الجيش اعتبر أن استمرار البطولة هو انتصار للجميع ورسالة بأن السوري موجود وباق في أرضه يمارس حياته بكل تفاصيلها بينما عبر السباح بشار شدود عن سعادته بالنتيجة مؤكدا انه سيواصل تدريباته للوصول الى أفضل نتيجة وهي الميدالية الذهبية.

بدوره أهدى السباح عمر عباس هذا الفوز إلى رجال الجيش العربي السوري الذين يخوضون أشرس معارك التاريخ لتطهير العالم من رجس الإرهاب في حين أعربت السباحة إنانا سليمان عن سعادتها بهذه النتيجة علما انها صاحبة الرقم القياسي في سباقي 400 و800 متر بينما وجدت السباحة شام النمر التي حصلت في البطولتين السابقتين على المركز الأول أن تغيير المسار حال بينها وبين المركز الأول منوهة بروح المنافسة والمتعة التي سادت بين المتسابقين.

 

انظر ايضاً

نسخة جديدة من تيتانيك تستعد للإبحار

بكين-سانا تعتزم شركة صينية إطلاق السفينة العملاقة تيتانيك بنسختها الجديدة قريبا عبر المسار ذاته الذي …