الشريط الأخباري

130 شركة في مهرجان “صنع في سورية”

دمشق-سانا

بمشاركة 130 شركة صناعية وطنية متخصصة بالمنتجات الغذائية والنسيجية والكيميائية انطلقت أمس فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها وذلك في صالة الجلاء الرياضية بالمزة.

رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس قال في تصريح صحفي إن الحسومات المقدمة من قبل بعض الشركات المشاركة تصل إلى نسبة 50 بالمئة وهي من الحسومات المشجعة إضافة إلى نوعية المنتجات المتصفة بالجودة والسعر المناسب ما أدى إلى ازدياد ثقة المستهلك السوري أكثر فأكثر بصناعته الوطنية والتي أصبحت بمثابة الهوية الوطنية.

محمد حمشو أمين سر غرفة تجارة دمشق قال إن الحضور والإقبال على المهرجان يتفاعل بشكل أكبر مع استمرار المهرجان بدوراته المتعاقبة ونحن كغرفة تجارة نسعى دائما لإيصال المنتج السوري إلى المواطنين بأفضل الأسعار والمنتجات المعروضة ضمن المهرجان أغلبها منتجات سورية ما يدعو للفخر والاعتزاز بالمستوى الذي وصلت إليه صناعتنا الوطنية.

عضو مكتب الغرفة طلال قلعه جي أشار إلى حرص لغرفة على إدخال شركات وأصناف ومنتجات جديدة في كل دورة من دورات المهرجان مبينا أنه تمت إضافة سوق للمأكولات وألعاب للأطفال بحيث يصبح المهرجان بمثابة المتنفس لجميع أفراد العائلة التي تقوم بالتسوق من المهرجان مع استمرار الغرفة بتقديم العروض والمفاجآت وخاصة لأسر الشهداء و جرحى الحرب.

رئيس الاتحاد الرياضي العام موفق جمعة أوضح أن الاتحاد شريك مع غرفة صناعة دمشق وريفها ونحن قمنا باستقبال المهرجان لأكثر من خمسين دورة ضمن صالاتنا الرياضية في دمشق والمحافظات الأخرى مع حرصنا على التعاون مع كل الفعاليات الاقتصادية والتجارية والسياحية.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

عروض مميزة وحسومات ضمن (مهرجان صنع في سورية ) بالسويداء- فيديو

السويداء- سانا يشكل مهرجان التسوق الشهري العائلي صنع في سورية المقام في صالة الباسل بمدينة …