الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

حزب مصري: سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم

القاهرة-سانا

جدد حزب مصر العربي الاشتراكي وقوفه إلى جانب سورية في مواجهة الحرب التي تشن عليها مؤكدا أنها تحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.

وأوضح الحزب في بيان اليوم أن سورية تنوب عن العالم أجمع في التصدي للمؤامرة الهادفة إلى إضعاف دول المنطقة خدمة لكيان العدو الإسرائيلي حليف الولايات المتحدة مشددا على ضرورة مساندة الدولة السورية ودعم مؤسساتها الوطنية في مواجهة المخطط الصهيوامريكي.

واستنكر الحزب مواصلة بعض الدول العربية التآمر على سورية وقال: “إن من يعادي سورية هو دون شك يعادي العروبة والمنطقة ويسعى الى تحقيق مصالح خاصة تتوافق مع من يريد الشر للعرب وهو بذلك يقف في خندق الاعداء بكامل إرادته”.

وشدد الحزب على رفض أي تدخل خارجي في الشأن الداخلي لسورية الدولة ذات السيادة مشيرا إلى أن ما تتعرض له سورية مخطط خارجي باستخدام مجموعة من المرتزقة الاجانب جندتهم ومولتهم دول وكيانات أجنبية لكن الجيش العربي السوري استطاع التصدى لهم وألحق الهزيمة بهم .

وأكد الحزب ضرورة عودة العلاقات بين مصر وسورية إلى طبيعتها موضحا أن هذا الأمر “طبيعي ولا سيما أن البلدين يخوضان حربا ضد عدو مشترك”.

انظر ايضاً

حزب مصري: الاعتداءات الإسرائيلية على سورية تهدف لدعم الإرهابيين

القاهرة-سانا أكد حزب مصر العربي الاشتراكي أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية تهدف لدعم …