الشريط الأخباري

مجلس الشعب: انتصارات الجيش ضد الإرهاب استمرار لانتصارات حرب تشرين

دمشق-سانا

حيا مجلس الشعب في جلسته السادسة من الدورة العادية الثامنة المنعقدة اليوم برئاسة رامي الصالح أمين سر المجلس الذكرى الخامسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية.

وبدأت الجلسة بالوقوف دقيقة صمت تكريما لروح القائد المؤسس حافظ الأسد وأرواح شهداء السادس من تشرين وشهداء الوطن الأبرار.

وأكد الصالح أن الشعب السوري يقف في هذه الذكرى الغالية بخشوع وإجلال وإكبار أمام معاني البطولة والفداء والوطنية والإرادة والصلابة والقوة التي سطرها بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة غطرسة الكيان الصهيوني وطغيانه.

ولفت الصالح إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري اليوم ضد الإرهاب وداعميه ومموليه تمثل استمرارا لانتصارات حرب تشرين ومعانيها مترحما على أرواح الشهداء الأبرار ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وفي كلماتهم استذكر عدد من أعضاء المجلس ملاحم البطولات التي حققها ضباط وصف ضباط وأفراد الجيش العربي السوري الذين أعادوا للأمة هيبتها ووقفوا في وجه قوى الطغيان وأسسوا لهذه المرحلة الراهنة التي تواصل فيها القوات المسلحة تحقيق النصر تلو الآخر بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد أعضاء المجلس أن النهج المقاوم والوقوف صفا واحدا هو المسار الذي يحافظ على سيادة الدولة ويعزز مؤسساتها الدستورية.

ورأى أعضاء المجلس أن حرب تشرين التحريرية تعتبر نقطة تحول تاريخية مضيئة في حياة الأمة تحطمت فيها أسطورة الجيش الذي لا يقهر وأرست دعائم القوة والاقتدار وكانت قاعدة صلبة في تاريخ سورية الحديث.

ورفعت الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله إلى يوم غد الاثنين الساعة الثانية عشرة ظهرا.

انظر ايضاً

مجلس الشعب يقر عددا من مشاريع القوانين بينها إعفاء المكتتبين على السكن العمالي من احتساب مدد التأخير في حال تسديد التزاماتهم

دمشق-سانا أقر مجلس الشعب في جلسته العاشرة من الدورة العادية الثامنة التي انعقدت أمس برئاسة …