الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

محافظ حماة:الموافقة على إحداث وحدة تعبئة غاز متنقلة في مصياف

حماة-سانا

كشف محافظ حماة الدكتور غسان خلف أنه تمت الموافقة على إحداث وحدة تعبئة غاز متنقلة في مدينة مصياف لمواكبة احتياجات أبناء المنطقة من هذه المادة حيث تم إرسال المعنيين في هذه الوحدة إلى مدينة معربا بريف دمشق للاطلاع على واقع عمل الوحدة المتنقلة فيها للاستفادة من هذه التجربة.

وأشار المحافظ خلال جولته اليوم إلى فرع محروقات حماة سادكوب استجابة لمطالب المواطنين بتأمين مادة الغاز التي شهدت نقصا في الآونة الأخيرة بمدينة حماة الى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات وفرض أشد العقوبات بحق من كل من يرتكب مخالفة لجهة التلاعب بتعبئة كميات غاز زائدة عن الوزن النظامي ضمن الاسطوانات بهدف المتاجرة بها وتحقيق ربح غير مشروع.

وطلب المحافظ بإحصاء أعداد المرخص لهم لتوزيع الغاز في أحياء مدينة حماة وبيان الكميات المستجرة من قبلهم والآلية التي يتم على أساسها التوزيع والضوابط الناظمة لذلك بالتعاون مع المعنيين في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك مع إعادة النظر بالتراخيص الممنوحة والآلية التي يتم على أساسها إصدار التراخيص ومدى تلبيتها للحاجة الفعلية للمواطنين.

من جهة ثانية دعا خلف خلال جولته على سوق المرابط الشعبي بمدينة حماة إلى إزالة كل المخالفات والتعديات على الأرصفة والعوائق التي تعرقل حركة السير في جميع أسواق المدينة داعيا أصحاب المحال التجارية الى ركن سياراتهم في الأماكن المخصصة لها وعدم إشغال الأرصفة الكائنة أمام محالهم بوضع بضائع تسبب عرقلة حركة السير.

وطالب المعنيون في مجلس مدينة حماة ومديرية التجارة الداخلية بالتشدد في قمع مخالفات سائقي حافلات النقل الداخلي وفرض العقوبات بحق المخالفين في جميع أسواق المدينة.

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …