الشريط الأخباري

مشفى الأسد الجامعي بدمشق يعلن عن مسابقة لتعيين عاملين من الفئة الثانية

دمشق-سانا

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الأسد الجامعي بدمشق عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين من الفئة الثانية بمختلف الاختصاصات الطبية.

وأشارت الهيئة في إعلان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 21-10- 2018 ولغاية يوم الخميس 8-11-2018 وذلك في ديوان المشفى.

وبينت الهيئة الأعداد والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظائف الشاغرة وهي مساعد مهندس عدد 15 من حملة شهادة المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية ومساعد فني مخبر عدد 7 من حملة شهادة المعهد التقاني الطبي مخبر ومساعد فني صيدلة عدد 5 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص صيدلة ومساعد فني أشعة عدد 2 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص أشعة ومساعد فني معالجة فيزيائية عدد 2 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص /معالجة فيزيائية/ ومساعد فني تخدير عدد 3 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص/التخدير/.

وخصصت الهيئة نسبة 50 بالمئة من الشواغر المذكورة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته وفي حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

ويعد مشفى الأسد الجامعي الذي افتتح عام 1988 في دمشق من أكبر المشافي التابعة لوزارة التعليم العالي ويقدم الخدمات الطبية العلاجية والجراحية للمرضى بأحدث أساليب الطب ويقوم بتدريب الطلاب والأطباء من خريجي الجامعات السورية والمساهمة في البحث العلمي.

انظر ايضاً

جراحة نوعية في مشفى الأسد الجامعي بدمشق

دمشق-سانا نجح فريق طبي في مشفى الأسد الجامعي بدمشق بإجراء استقصاء وجراحة نوعية لأول مرة …