مواطنو درعا: المشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية نصر جديد لسورية

درعا-سانا

اعتبر عدد من مواطني محافظة درعا أن المشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية نصر جديد يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية.

سانا استطلعت آراء بعض المواطنين في مركز المجمع الحكومي الانتخابي بمدينة درعا الذي تحول إلى ساحة للتعبير عن الفرح بهذا اليوم الوطني حيث اعتبر عصام الصياصنة أن المشاركة في الانتخابات تعبر عن تحمل المسؤولية في عملية اتخاذ القرار مؤكداً أنه سينتخب الكوادر الكفؤة القادرة على إيصال مطالب الجماهير ومعاناتهم إلى الجهات المعنية.

فراس عجاج رئيس اللجنة الانتخابية في المجمع الحكومي أشار إلى أن الإقبال على الاقتراع جيد من الناخبين ولا توجد مخالفات أو معوقات لسير العملية الانتخابية بينما أشار المواطن باسل علوه إلى أن الانتخاب حق وواجب ويستلزم اختيار الكوادر القادرة على المشاركة في إعادة إعمار سورية.

القاضي عيسى أحمد رئيس اللجنة القضائية الفرعية أكد أن الانتخابات تسير كما يجب ولم يرد أي اعتراض أو شكوى حتى الآن مشيراً إلى أن المراكز الموزعة في كل أنحاء المحافظة تم تزويدها بكل مستلزمات العمل.

وفي السياق نفسه شهد مركز مشفى درعا الوطني الانتخابي إقبالاً لافتاً منذ ساعات الصباح على الاقتراع في تعبير واضح عن دور الاستقرار الذي تعيشه محافظة درعا في فسح المجال أمام الناخبين لممارسة حقهم في اختيار ممثليهم الى مجالس الإدارة المحلية.

وأشار محسن الجمعات عضو لجنة مركز المشفى إلى أن المركز يشهد إقبالاً لافتاً من موظفي المشفى والمراجعين على الاقتراع موضحاً أن هناك جملة من التسهيلات التي منحت للناخبين لممارسة حقهم الدستوري منها الغرفة السرية لمنع التأثير عليهم في اختيار مرشحيهم.

السيدة آمنة المحمد من بلدة الغارية الغربية لفتت إلى أنها راجعت المشفى لتلقي العلاج وتوجهت إلى صندوق الاقتراع لانتخاب من تراه مناسباً مشيرة إلى أن الوضع الآن يسير نحو التحسن وهو يبشر بالخير.

رئيس قسم التمريض في مشفى درعا الوطني سامر السلامة بين أن الإقبال على الاقتراع كبير جداً بفضل الاستقرار والأمان الذي وفره الجيش العربي السوري.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية في درعا 175 مركزاً موزعة على مدينة درعا ومناطق بصرى ودرعا ونوى والصنمين وازرع.

انظر ايضاً

انتهاء عملية إعادة الانتخابات لمجالس الإدارة المحلية في الصندوق الانتخابي 212 في حديقة الفرسان باللاذقية

اللاذقية – سانا انتهت عند الساعة السابعة من مساء اليوم عملية إعادة الانتخابات لمجالس الإدارة …