أهالي القطاع الجنوبي بريف القنيطرة يحولون انتخابات المجالس المحلية إلى مهرجان وطني

القنيطرة-سانا

بمشاركة شعبية واسعة أدلى أهالي القطاع الجنوبي بريف المحافظة بأصواتهم في انتخابات مجالس الادارة المحلية وسط أجواء من الفرح الوطني بعودة الأمن والامان إلى قراهم وبلداتهم .

يحيى الكريان رئيس مركز القصيبة الانتخابي أوضح أن صناديق الانتخابات شهدت منذ ساعات الصباح حركة اقبال جيدة من قبل الأهالي لافتا إلى أن الانتخابات تجري وسط أجواء من الحرية للمواطنين في اختيار ممثليهم.

جمال الطايع أكد أن مشاركته اليوم تأتي تجسيدا لطموحاته وتطلعاته في اجتياز انعكاسات السنوات الماضية والمساهمة في إعادة الإعمار بينما لفت فرج الكريات إلى أنه يتطلع لاختيار مرشحين قادرين على النهوض بأعباء المرحلة القادمة.

وأشار محمد العلي إلى أن الأهالي جاؤوا اليوم للمشاركة في الانتخابات بعد سبع سنوات من الحرب والإرهاب منوها ببطولات الجيش العربي السوري الذي لولا تضحياته لما كنا قادرين على المشاركة في الاستحقاق الديمقراطي.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية في القنيطرة /151/ مركزا موزعة على محافظة القنيطرة وتجمعات النازحين في دمشق وريفها وحمص ودرعا والسويداء وبلغ عدد المرشحين في المحافظة 834 يتنافسون على 331 مقعدا منها /50/ مقعدا لمجلس المحافظة و281 مقعدا لمجالس البلدان والبلديات.

انظر ايضاً

بحث التحضيرات النهائية اللازمة لإنجاح انتخابات المجالس المحلية ومجالس المحافظات

دمشق-سانا في إطار التحضير لانتخابات المجالس المحلية ومجالس المحافظات المقررة في السادس عشر من الشهر …