الشريط الأخباري

شركات الشحن تجد في معرض دمشق الدولي فرصة واسعة لتقديم خدماتها

دمشق-سانا

وجد أصحاب شركات الشحن الدولي في الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي فرصة للتعريف بشركاتهم وإمكاناتهم في هذا المجال.

وفي تصريح لمندوبة سانا بين حسن عجم من شركة نهر العطاء للتجارة والشحن الدولي أن المشاركة في المعرض أساسية لتسهيل عملية شحن وتصدير المنتجات السورية إلى الدول المجاورة.

وأوضح عجم أن الاقبال على المعرض هذا العام أكبر والمشاركة أوسع وهذا يساعد التاجر على تحميل كميات كبيرة من البضاعة لأن تكلفة الشحن قليلة باعتبارها جزء من رأسمال البضاعة لافتا إلى أنهم شحنوا بضائع المشاركين من غرفة صناعة حلب إلى المعرض.

بدوره جمعة مخزوم المدير العام لشركة المخزوم للتجارة والنقل الدولي أشار إلى أن مشاركتهم هي الثانية في معرض دمشق الدولي للتعريف بشركتهم التي تملك أسطولا من الشاحنات الكبيرة لنقل البضائع لافتا إلى أن لديهم خطا بريا إلى لبنان والعراق وتم التوقيع على عقود مع شركات روسية لشحن مواد غذائية إلى موسكو ومع مثيلاتها من إيران لنقل مواد البناء إلى دمشق.

من جهتها تالا دلة من شركة “جبل علي” أشارت إلى أن مشاركتهم بالمعرض تأتي للتذكير بخدمات الشركة بشحن البضائع داخل وخارج سورية عبر الخطوط البرية والبحرية والجوية مشيرة إلى أنهم يقومون بشحن البضائع إلى جميع المحافظات وخطهم الرئيسي حاليا مع بغداد ومستقبلا سيكون الاتجاه نحو إيران وروسيا.

سكينة محمد