الشريط الأخباري

اتفاقية تعاون بين الشركة الدولية للتقنيات التعليمية وشركة نظام لتطوير التكنولوجيا ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي

دمشق- سانا

وقعت اليوم الشركة الدولية للتقنيات التعليمية اتفاقية تعاون مع شركة نظام لتنظيم المعارض بهدف تطوير تكنولوجيا المعلومات وانشاء تطبيق إلكتروني للحصول على أسرع طريقة تقنية للدعاية والإعلان وذلك ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بيومه التاسع.

وبموجب الاتفاقية تقدم الشركة الدولية للتقنيات التعليمية الدعم والاستشارات الفنية والتقنية في مجال الحلول البرمجية بما يدعم ويسهم في تطوير العمل لدى شركة نظام المتخصصة بتنظيم المعارض وذلك وفق المعايير الدولية على أن تقوم شركة نظام باعتماد الشركة الدولية للتقنيات التعليمية كمستشار في دراسة جميع العلوم التقنية والفنية.

وفي تصريح لـ سانا أوضح رامي خوري مدير الشركة الدولية للتقنيات التعليمية أن الاتفاقية ستساعد شركة نظام في تنظيم معرض حلب الدولي عبر إنشاء تطبيق إلكتروني يسهل العلاقة التجارية بين المشاركين في المعرض ومعرض حلب الدولي مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستكون نقلة جديدة بتوطين التكنولوجيا لتكون حاضرة في المعارض وللمساهمة في دعم العارضين والمشاركين والزوار لتسهيل أعمالهم ومساعدتهم للوصول إلى بيانات إحصائية.

من جانبه أشار علي نظام مدير شركة نظام لتنظيم المعارض إلى أن الهدف من الاتفاقية تطوير تكنولوجيا المعلومات والعارضين والزوار للحصول على أسرع وأكثر طريقة تقنية للدعاية والإعلان ووصول المعلومة من العارض إلى الزائر.

انظر ايضاً

معرض دمشق الدولي يمضي دون تسجيل أي واقعة أمنية.. عناصر الشرطة ينهون مهمتهم بنجاح

دمشق-سانا في أقل من عشر دقائق كان ثلاثة أطفال أصغرهم طفلة عمرها سنتان يجلسون في …