الشريط الأخباري

ضمن معرض دمشق الدولي.. إعمار موتوز تطلق سيارة كيا سبورتاج في السوق السورية

دمشق-سانا

أطلقت شركة إعمار موتورز وكيل كيا موتورز الحصري في سورية إحدى شركات مجموعة أمان القابضة الجيل الأحدث من كيا سبورتاج في السوق السورية وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم خلال فعاليات معرض دمشق الدولي في دورته الستين.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة كيا موتورز ومعاون رئيس مجلس ادارة أمان القابضة وائل شقير أن السيارة الجديدة تتميز بتصميم جذاب ومبتكر وتكنولوجيا متطورة وعوامل السلامة المعززة وبمحرك 4 سلندر سعة 1999 سي سي القوة القصوى 157 حصان/6200 دورة في الدقيقة وعلبة سرعة أوتوماتيك 6 سرعات ودفع ثنائي.

وحصلت إعمار موتورز عام 2017 على الامتياز الحصري لشركة كيا موتورز في سورية وتقوم بتوفير منتجات كيا للسوق السورية في كل المناطق مع شبكة مراكز متكاملة لصالات العرض ومراكز صيانة وقطع غيار وخدمات ما بعد البيع وتسعى الشركة للانتقال من مرحلة التجميع في الوقت الحالي إلى تصنيع بعض الأجزاء محليا وصولا إلى تصنيع معظم قطع السيارة.

من جهته أشار المدير الإداري لمجموعة أمان القابضة سامر إسماعيل إلى دور شركة إعمار موتوز ضمن مجموعة أمان القابضة لتوفير مجموعة من أحدث السيارات التي يتم تجميعها في معملها في حسياء الصناعية.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

معرض دمشق الدولي يمضي دون تسجيل أي واقعة أمنية.. عناصر الشرطة ينهون مهمتهم بنجاح

دمشق-سانا في أقل من عشر دقائق كان ثلاثة أطفال أصغرهم طفلة عمرها سنتان يجلسون في …