الشريط الإخباري

الوثبة بطلا لدورة تشرين الكروية الثامنة عشرة

اللاذقية-سانا

توج فريق الوثبة بكأس دورة تشرين الكروية بنسختها الثامنة عشرة التي أقامتها إدارة نادي تشرين بالتعاون مع اللجنة التنفيذية باللاذقية على أرض ملعبي الباسل والبعث بمشاركة عشرة فرق .

وأحرز فريق الوثبة لقب الدورة بعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت على أرض ملعب البعث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء الهدف الأول بالمباراة لمصلحة الوثبة من ركلة جزاء عبر أنس بوطة في الدقيقة35 وعزز النتيجة سعيد برو في الدقيقة 71 بمجهود فردي بعد أن تمكن من تجاوز خط دفاع الاتحاد وراوغ الحارس واودعها داخل الشباك وزاد الغلة بوطة في الدقيقة 75 بينما سجل للاتحاد محمد غباش في الدقيقة 93.

وتأهل الوثبة للمباراة النهائية بعد تصدره فرق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط حصدها من فوز على الطليعة بالجولة الأولى بهدفين لهدف وعلى الساحل بالجولة الثانية بالنتيجة ذاتها وارتاح بالجولة الثالثة وخسر أمام الشرطة بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة وتعادل بالجولة الخامسة مع تشرين سلبا.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد مدرب الوثبة عمار الشمالي أن احراز فريقه كأس الدورة سيعطي اللاعبين دافعا معنويا قويا للدخول إلى منافسات الدوري الممتاز بقوة ولا سيما أنها المرة الأولى التي يظفر بها بلقب الدورة لافتا إلى أنه سيتم العمل بجدية على تلافي السلبيات والأخطاء التي ظهرت خلال الدورة ليظهر الفريق بأبهى صورة في الدوري.

وبين الشمالي أن فريقه قدم مستوى ثابتا خلال مباريات الدورة واللاعبين أبدوا انضباطا والتزاما بالتعليمات والتوجيهات التي تعطى لهم موضحا أن أغلب اللاعبين اخذوا فرصهم حيث تم تجريب 20 لاعبا وسيتم انتقاء أفضل 18لاعبا للمشاركة في الدوري .

وفي نهاية البطولة تم منح كأس الدورة لفريق الوثبة وجائزة أفضل لاعب لمهاجم الوثبة فهد دالي وافضل لاعب صاعد للاعب تشرين علي بشماني ولقب أفضل حارس مرمى لحارس تشرين فادي مرعي فيما نال فريق حطين كأس اللعب النظيف.

 

انظر ايضاً

تشرين يفوز على الهلال وحطين على جبلة في دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا بفوزه على الهلال بأربعة أهداف لهدف بالجولة الرابعة واصل فريق تشرين