الشريط الأخباري

الوحدة يلتقي حطين والكرامة استعدادا للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

بدأ فريق الوحدة لكرة القدم استعداداته الجدية لخوض منافسات الدوري الممتاز بمعسكر تدريبي في اللاذقية بإشراف مدربه الجديد ضرار رداوي.

مدير الفريق غياث الدباس وفي حديث مع نشرة الرياضية أوضح أن فريقه مكتمل الصفوف بعد إنهاء جميع التعاقدات مع اللاعبين وكان آخرها خالد مبيض ومحمد صهيوني مشيرا الى ان المعسكر سيتضمن اضافة الى التدريبات الفنية مباريات ودية مع فريق حطين في اللاذقية وبعدها سينتقل الفريق الى حمص لإجراء مباراة مع الكرامة.

وقال الدباس .. استطعنا هذا الموسم اختيار توليفة من اللاعبين الشباب إضافة إلى بعض لاعبي الخبرة الذين سيكونون رقما صعبا في الدوري والطموح هو الحصول على مركز متقدم في الترتيب لإرضاء جماهير النادي الكبيرة التي تقف خلف الفريق وتؤءازره أينما حل.

وبين الدباس أن جميع اللاعبين مصممون على الظهور بالشكل المثالي الذي يعكس سمعة فريق الوحدة محليا وقاريا وهم ملتزمون بتعليمات المدرب وتطبيق خططه وظهر ذلك خلال المباراة الودية مع فريق المجد التي انتهت بفوزنا بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كل من محمد حرب وقصي حبيب.

يشار إلى أن فريق الوحدة حصل على لقب الدوري أعوام 2003 2004و 2013 2014 وعلى كأس الجمهورية أعوام
1993/ 2003/ 2012/ 2013/ 2015/ 2016/ 2017/ وعلى كأس السوبر عام 2016 وحصل لاعبوه على لقب هداف الدوري 7 مرات.

انظر ايضاً

الجعفري: نرى في التصويت لمصلحة هذا القرار عملا عدائيا موجها ضد سورية ومن شأنه عزل مقدميه عن المساهمة في الجهود الرامية لتحقيق الحل السياسي وإعادة الإعمار