الشريط الأخباري

13 ميدالية لمنتخب سورية بالريشة الطائرة في بطولة غرب آسيا

حمص-سانا

حقق منتخب سورية للريشة الطائرة ثلاث عشرة ميدالية ذهبية وثلاث فضيات وتسع برونزيات في بطولة غرب آسيا في لبنان .

ونالت البطلة يارا السواس الميدالية الذهبية فيما نال مصطفى مندو الميدالية البرونزية في منافسات الفردي.

كما حقق منتخب سورية في فئة تحت 15 عاما ذهبية زوجي المختلط مصطفى حبوش و يارا السواس وفضية زوجي المختلط علي الكعود وناريمان البكر و فضية زوجي البنات يارا السواس و ناريمان البكر وفضية زوجي الذكور مصطفى حبوش و علي الكعود وأربع برونزيات في الفردي لحبوش والكعود والسواس والبكر.

أما فئة تحت 17 عاما فقد نالت شذى مروة ميدالية برونزية في الفردي وفي زوجي الذكور مصطفى مندو و أسامة كويفي برونزية وزوجي البنات شذى مروة و ياسمين كشور برونزية وزوجي المختلط مصطفى مندو وياسمين كشور برونزية وزوجي مختلط أسامة كويفي وشذى مروة برونزية.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشارت ياسمين كشور إلى أن مشاركتها بالبطولة جاءت ضمن الفئة العمرية تحت 17 عاما و ميداليتها الأولى تحققت بزوجي البنات مع لاعبة منتخبنا شذى مروة والثانية بالزوجي المختلط مع لاعب منتخبنا مصطفى مندو .

و أشارت كشور إلى أن البطولة شهدت مشاركة ست دول ومستوى فنيا جيدا وخاصة بفئة تحت 17 عاما وتمكن خلالها لاعبو منتخبنا الوطني بالفئتين من حصد ميدالية ذهبية و ثلاث فضيات وتسع برونزيات مبينة أن تعرضها لإصابة حرمها من المنافسة بالفردي .

من جهته أشار رئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة بالسويداء هيثم مسعود إلى أن هذا الانجاز الأول للاعبة خارجيا يعكس اجتهادها و يعد بداية مشجعة ويعطيها دافعا وحافزا للاستمرار لتطوير مستواها نحو الأفضل.

 

انظر ايضاً

منتخب سورية بالريشة الطائرة ينهي معسكره الاستعدادي للمشاركة في بطولة غرب آسيا

اللاذقية-سانا أنهى منتخب سورية للريشة الطائرة تحت 15 و17 سنة معسكره التدريبي التي أجراه في …