الشريط الأخباري
عــاجــل الجعفري: الجنرال الأمريكي لورنس ويلكرسون الذي كان يشغل منصب كبير مساعدي الوزير كولن بأول اعترف قبل اسبوع بأن دعاة العدوان على سورية يبحثون عن أي ذريعة لتبرير عدوان عليها وهي هدفهم الثاني بعد العراق للوصول إلى هدفهم النهائي المتمثل في محاولة إسقاط إيران

وحدات الجيش تشدد إحكام الطوق على من تبقى من إرهابيي “داعش” في منطقة تلول الصفا

السويداء-سانا

شددت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة إحكام الطوق على من تبقى من إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة تلول الصفا آخر معاقل التنظيم التكفيري في عمق بادية السويداء الشرقية.

وأفاد مراسل سانا بالسويداء بأن وحدات من الجيش سيطرت ناريا على مناطق متقدمة في الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة المليئة بالمغاور والكهوف والجحور وعززت انتشارها وثبتت مواقعها في مساحات جديدة على اتجاه تلول الصفا بالتزامن مع تدمير سلاحي الجو والمدفعية في الجيش أوكار وتحصينات وتحركات لتنظيم “داعش” والقضاء على العديد من إرهابييه بينهم قناصون.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش أفشلت محاولات جديدة لإرهابيي تنظيم “داعش” بالفرار من تلول الصفا بالريف الشرقي بعد اشتباكات عنيفة اسفرت عن مقتل واصابة العديد منهم وتدمير الية مركب عليها رشاش ثقيل.

وتنفذ وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة باسناد من سلاحي الطيران والمدفعية عملياتها المكثفة في ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة تلول الصفا حتى تطهير كامل بادية السويداء الشرقية من الإرهاب.

انظر ايضاً

الجيش يحرر عدة مناطق في عمق البادية السورية ويدمر تحصينات للتنظيمات الإرهابية بريفي حماة وإدلب-فيديو

محافظات-سانا حررت وحدات الجيش العربي السوري مساحات جديدة في المنطقة الممتدة بين الحدود الإدارية لمحافظتي …