الشريط الإخباري

فصائل فلسطينية: العدوان الإسرائيلي على سورية جريمة نكراء

القدس المحتلة-سانا

أدان عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على سورية اليوم مشيرين إلى أنه جاء بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين طلال أبو ظريفة في تصريح لـ سانا إن العدوان الإسرائيلي “جريمة نكراء وانتهاك لسيادة الدول” موضحا أنه جاء بـ “مباركة وغطاء” من واشنطن بعد أن نجحت سورية في دحر الإرهاب.

وأشار أبو ظريفة إلى أن واشنطن وكيان العدو الإسرائيلي يريدان استهداف حالة الاستقرار التي استعيدت في سورية والإنجاز الكبير الذي حققه الجيش العربي السوري في تصديه للإرهابيين مؤكدا أن سورية تشكل العمود الفقري للمقاومة في المنطقة.

بدوره بين القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أسامة الحاج أحمد في تصريح مماثل أن العدوان الإسرائيلي يؤكد أن العدو الإسرائيلي يريد استمرار حالة عدم الاستقرار في المنطقة للهيمنة عليها مشددا على الوقوف إلى جانب سورية وجيشها.

كما أدان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل العدوان الإسرائيلي مشيرا إلى أن محور المقاومة يقف في وجه مخططات الاحتلال و”يشكل الخطر الحقيقي” عليه.

بدوره لفت عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني طلعت الصفدي إلى أن العدو الإسرائيلي يريد إطالة أمد الأزمة في سورية بعد أن تمكن الجيش العربي السوري من القضاء على أدواته من التنظيمات الإرهابية مؤكدا أن سورية “قلعة شامخة عصية على الغزاة وأعوانهم”.

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق اليوم تصدي منظومات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي استهدف مواقع عسكرية في محافظتي حماة وطرطوس وإسقاطها عددا من الصواريخ.

انظر ايضاً

الصحة الفلسطينية: 464 شهيداً و4800 جريح في الضفة الغربية منذ بدء العدوان على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 464 فلسطينياً، وجرح 4800 آخرين في الضفة …