الشريط الإخباري

مؤسسة الوعد الخيرية وجمعية إيرانية تكرمان الجيش والقوات المسلحة بطرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن كرمت مؤسسة الوعد الخيرية بطرطوس وجمعية المركز الرئيسي لغد أفضل الإيرانية اليوم 102 جريح من أبطال الجيش والقوات المسلحة بمشاركة فعاليات رسمية وحزبية وشعبية.

وأعرب عدد من الجرحى عن شكرهم للقائمين على التكريم متمنين أن يتماثلوا للشفاء قريبا ليتابعوا واجبهم في القضاء على الإرهابيين وصون وطنهم الغالي سورية.1

ورأت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الوعد الخيرية ريم سليمان أن التكريم تعبير بسيط عن التقدير للجرحى الذين قدموا أغلى ما لديهم في سبيل عزة سورية مبينة أن مشاركة الجمعية الإيرانية في التكريم دليل على عمق الصداقة بين الشعبين السوري والإيراني.

واعتبرت رئيسة الهيئة الإدارية للمؤسسة فتاة جديد أن التكريم أقل ما يمكن تقديمه وفاء لتضحيات جرحى الجيش مبينة أن المؤسسة تهدف لتقديم الدعم النفسي للجرحى والتواصل معهم ومداواتهم في المشافي وإجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم.

وقال رئيس جمعية المركز الرئيسي لغد أفضل الإيرانية ميثم نداف “إن الجمعية بدأت منذ عام بتقديم مساعدات للمهجرين السوريين خارج سورية والآن بدأت بتوزيع المساعدات للجرحى والمهجرين وعوائل الشهداء في المحافظات السورية” مشيرا إلى أن “المشاركة بتكريم الجرحى بمثابة رسالة لكل المتآمرين مفادها أن إيران وسورية جبهة واحدة بوجه الإرهاب”.