تجهيزات المصرف التجاري لمعرض دمشق الدولي… كوتان للسحب المباشر وأدوات ترويجية لخدماته

دمشق-سانا

يشارك المصرف التجاري السوري في جناح المصارف والتأمين ضمن فعاليات الدورة الـ 60 من معرض دمشق الدولي على مساحة 36 متراً مربعا موزعة على ثلاثة أقسام.

وستكون للمصرف التجاري كوتان للصراف الآلي للراغبين بسحب أوراق نقدية من حساباتهم خلال وجودهم في المعرض الأولى ملحقة بجناح المصرف مباشرة والثانية بالقرب من جناح الجمهورية العربية السورية وفق تصريح أمين السر العام في المصرف أيمن النجم لـ سانا والذي أوضح أن الصرافين مجهزان بإمكانيات الاتصال عبر ال ثري جي ليؤمنان أكبر عمليات سحب يومية للمواطنين.

وجهز المصرف وفق النجم أدواته الترويجية لتقديمها ضمن الجناح والتي تشمل شاشتين لعرض فيلم تسجيلي قصير عن تاريخ المصرف وخدماته ومجموعة ستاندات وملصقات إعلانية إضافة لكتيب صغير يعرض بالتفصيل خدمات المصرف في مجال التسليف والودائع والخدمات الالكترونية والشخصية.

وأشار النجم إلى أن كادرا كاملا من مديري وموظفي المصرف سيوجدون بشكل يومي ضمن الجناح للمساعدة في توصيل المعلومات اللازمة للزوار.
وأكد النجم أن عراقة المصرف التجاري السوري ومكانته في السوق الاقتصادية السورية ومشاركته بشكل رئيسي وفاعل في عملية الاعمار تحتم عليه ضرورة الحضور والمشاركة كل عام في فعاليات معرض دمشق ولا سيما في ظل قدوم العديد من الشركات والفعاليات الاقتصادية الخارجية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ 60 من معرض دمشق الدولي في الـ 6 من أيلول القادم ولغاية الـ 15 منه.

ندى عجيب

انظر ايضاً

التجاري: متابعة تغذية الصرافات الجدارية طيلة أيام العطلة

دمشق-سانا عمم المصرف التجاري السوري على فروعه متابعة تغذية الصرافات الجدارية خلال أيام العطلة من …