انطلاق دورة تشرين الكروية بنسختها الثامنة عشرة اليوم

اللاذقية-سانا

تنطلق دورة تشرين الكروية بنسختها الثامنة عشرة اليوم بمشاركة عشرة فرق محلية على أرض ملعبي الباسل والبعث في اللاذقية وتستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري.

ووزعت الفرق المشاركة الى مجموعتين تضم الأولى تشرين والشرطة والساحل والطليعة والوثبة والثانية حطين وجبلة والاتحاد والنواعير والكرامة.

ويلتقي الطليعة والوثبة في مباراة الافتتاح على ملعب الباسل عند الساعة الرابعة والنصف عصرا يليها حفل الافتتاح في الساعة السابعة والنصف مساء ليلتقي تشرين والساحل بعد ساعة من الحفل.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب تشرين عبد الناصر مكيس إن الدورة تعد اختبارا لمستوى لاعبيه قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز وفرصة للتحضير بشكلى امثل للدوري لكونها توفر المزيد من الاحتكاك وبالتالي زيادة الخبرة والمهارة مضيفا إن الدورة ستعمل على توفير الانسجام المطلوب بين اللاعبين قبل انطلاق الدوري وستوفر رؤية واضحة للمدربين لتدعيم صفوف فرقهم لكون المباريات ستكشف مكامن الخلل في كافة المراكز.

مدرب فريق النواعير رافع خليل أوضح أن الدورة ستكون فرصة مناسبة لاختبار إمكانات اللاعبين الفنية والبدنية وزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى واللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً مشيرا إلى أن الفريق يطمح لتحقيق مشاركة فاعلة تليق بسمعة النادي.

بدوره أشار مدرب الطليعة هشام الشربيني إلى أن مشاركة فريقه في الدورة المذكورة مهمة لجهة تأمين الاحتكاك وزيادة الخبرة مع لاعبي الفرق الأخرى التي ستلعب معنا في الدوري الممتاز كما أنها فرصة لتجريب عدد من الخطط التكتيكية مبينا أن تحقيق نتائج جيدة سيكون ضمن أولويات الفريق في هذه الدورة.

وتعد دورة تشرين من الدورات المتميزة عربيا لكونها حافظت على استمراريتها دون انقطاع فهي تقام منذ عام 2000 حتى عامنا الحالي .

 

انظر ايضاً

مواجهة حاسمة بين حطين والاتحاد للتأهل لنصف نهائي دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا يواجه فريق حطين منافسه الاتحاد اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية لدورة تشرين الكروية لحسم …