الشريط الأخباري

تكريم 38 طالبا متفوقا في ثقافي طرطوس

طرطوس-سانا

تشجيعا للتفوق وتقديراً لتميزهم كرم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس بالتعاون مع مديرية التربية ونقابة المعلمين اليوم 37 طالباً وطالبة من المتفوقين في الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية والثانويات بجميع فروعها إضافة إلى الفائز بالمركز الأول في مسابقة التمكين للغة العربية وذلك في المركز الثقافي بمدينة طرطوس.

ولفت أمين فرع شبيبة طرطوس عدنان غانم إلى أن منظمة الشبيبة تسعى دائما لاحتضان المتميزين ورعايتهم بكل الإمكانات المتوفرة مؤكداً أن شباب سورية سيظلون متمسكين بالعلم والمعرفة لمواجهة الفكر التكفيري.

وفي كلمة المتفوقين أشارت الطالبة راما عروس من الثانوية العامة الفرع العلمي إلى أن التفوق وسيلة لإعلاء شأن الإنسان والأوطان وبناء مجتمع واع متنور قادر على صد أي فكرة ظلامية مدمرة.

وقدم الطالب من الصف السابع أسامة ديب والفائز بالمرتبة الأولى في مسابقة التمكين للغة العربية على مستوى سورية خواطر شعرية من تأليفه كما قدمت فرقتا الشبيبة للعزف والغناء والفنون الشعبية فقرات فنية وطنية وتراثية.

شارك في التكريم أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب ومدير التربية وفعاليات تربوية ونقابية.

انظر ايضاً

تكريم 260 طالبا وطالبة متفوقين من أبناء وبنات الشهداء

دمشق-سانا كرم مشروع نسمة أمل بالتعاون مع الهيئة العامة لمدارس أبناء وبنات الشهداء 260 طالبا …