الشريط الإخباري

الجيش يسيطر على سد هاطيل في بادية السويداء ويعزز انتشاره في مساحات جديدة من الجروف الصخرية في تلول الصفا

السويداء-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة ملاحقة إرهابيي “داعش” في البؤر المتبقية من تلول الصفا وسيطرت على سد هاطيل اهم مصادر التنظيم الإرهابي المائية في عمق بادية السويداء الشرقية.

وذكر مراسل سانا في السويداء إن وحدات الجيش والقوات الرديفة العاملة على اتجاه تل ابو غانم وام مرزخ حققت تقدما جديدا خلال عملياتها المتواصلة ضد فلول إرهابيي تنظيم داعش المتحصنين في تلول الصفا بعمق البادية وسيطرت على سد هاطيل شرقي منطقة ام مرزخ بنحو 30 كم.

وأشار المراسل إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن تكبيد تنظيم “داعش” خسائر بالعتاد والافراد وتضييق الخناق على من تبقى من إرهابييه في الجروف الصخرية الشديدة الوعورة وقطع مصادر إمدادهم.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات الجيش عززت انتشارها على محور قبر الشيخ حسين بعد السيطرة على المزيد من المساحات في الجروف الصخرية المعقدة وفق تكتيك دقيق يتوافق مع طبيعة المنطقة ووعورتها باستخدام الوسائط النارية المناسبة والرمايات الدقيقة التي اسفرت عن تدمير عدد من اوكار وتحصينات إرهابيي تنظيم داعش بالتزامن مع اطباق الطوق في محيط تلول الصفا وإفشال أي محاولات للتسلل أو الفرار.

ودمرت وحدة من الجيش أمس مقرا وعربة مزودة برشاش ثقيل لإرهابيي “داعش” على محور عملياتها في محيط خربة الحاوي بمنطقة تلول الصفا بريف السويداء الشرقي.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.