الشريط الإخباري

عمال النظافة في القنيطرة… جهود مكثفة خلال أيام العطل والأعياد

القنيطرة-سانا

يواصل عمال النظافة في القنيطرة في أيام العطل والأعياد كغيرهم من العاملين في القطاعات الإنتاجية والخدمية عملهم في جمع وترحيل القمامة على مدار الساعة بهدف الحفاظ على النظافة العامة.

مراسل سانا رصد واقع عمل عمال النظافة في مجلس بلدة خان أرنبة أثناء قيامهم بترحيل القمامة من شوارع البلدة خلال عيد الأضحى المبارك والتقى رئيس مجلس البلدة أسامة زيتون الذي بين أن البلدية تقوم بترحيل القمامة بمعدل ثلاث مرات يوميا من أجل الحفاظ على النظافة العامة داعيا إلى ضرورة تفعيل مكب النفايات في محيط بلدة خان ارنبة بهدف اختصار المسافة وتوفير الوقت والجهد.

سائق سيارة النظافة باسم السيد أوضح أن عملهم متواصل طيلة الدوام الرسمي وخلال العطل والاعياد من أجل الحفاظ على النظافة في البلدة.

بدوره عبر العامل عبد الله الاسعد عن شعوره بالارتياح بالعمل حتى أثناء فترة الأعياد ولا سيما أنه يترك أثرا إيجابيا على واقع البلدة ويسهم في ترحيل القمامة والتخلص منها وبالتالي المساهمة في الحفاظ على صحة المواطن.

وأشار سائق جرار البلدية زياد سلامة إلى أن عمال النظافة يشاركون العمال في القطاعات الأخرى التي تقتضي طبيعة عملهم الاستمرار فيها حتى خلال الأعياد والعطل الرسمية بهدف تحسين الواقع الخدمي في بلدتهم.

انظر ايضاً

محافظة الحسكة تكرم عدداً من عمال النظافة

الحسكة-سانا كرمت محافظة الحسكة عدداً من عمال النظافة في مجلس مدينة الحسكة