الشريط الأخباري

تخريج الدورة الثامنة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي في الحسكة

الحسكة-سانا

خرجت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم الدورة الثامنة للمنتسبين إلى قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكة.

وخلال الحفل الذي أقيم في كتيبة حفظ الأمن والنظام بمدينة الحسكة قدم الخريجون عروضا عسكرية ورياضية وفقرات قتال فردي أظهرت مدى المهارات التي اكتسبوها خلال الدورة التي امتدت على مدار ستة أشهر شملت العلوم العسكرية والشرطية وجميع الفنون القتالية التي تمكنهم من أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم خلال تأدية واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وأشارت الكلمات التي ألقيت خلال الحفل إلى أهمية الدورات لناحية تأهيل وتدريب أبناء المحافظة المنتسبين إلى قوى الأمن الداخلي وتأهيلهم بدنيا وأخلاقيا ليكونوا فاعلين وقادرين على أداء مهامهم في وحداتهم الشرطية التي سيعملون ضمنها.

وبين قائد كتيبة حفظ الأمن والنظام العقيد شادي أبو عساف في تصريح لمراسل سانا أن هذه الدورة هي الثامنة التي يتم تخريجها من أبناء المحافظة المنتسبين إلى قوى الأمن الداخلي وحاليا يوجد أربع دورات قيد التدريب مشيرا إلى أنه يتم تأهيل المتدربين وتأهيلهم بشكل يتناسب وظروف المرحلة ليكونوا رديفا حقيقيا للجيش العربي السوري في الدفاع عن تراب سورية وتطهيرها من الإرهاب.

ولفت أبو عساف إلى استمرار قيادة الشرطة في المحافظة باستقبال طلبات الراغبين بالانتساب إلى قوى الأمن الداخلي من أبناء المحافظة ليكسبوا شرف الدفاع عن الوطن.

وأبدى المتدربون استعدادهم لتنفيذ كل المهام الوطنية الموكلة اليهم مؤكدين جهوزيتهم العالية ليكونوا العين الساهرة على حماية الوطن والدفاع عنه وتوفير الأمن للمواطن معاهدين السوريين بأنهم سيكونون داعما حقيقيا للجيش العربي السوري حتى تطهير آخر شبر من أرض سورية دنسه الإرهابيون.

حضر حفل التخريج حشد من أهالي الخريجين.

انظر ايضاً

مخيم ترفيهي لجرحى قوى الأمن الداخلي في طرطوس

طرطوس-سانا نظمت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في طرطوس مخيما ترفيها لـ20 جريحا من قوى الأمن …