الشريط الإخباري

احتفال مركزي لمنظمة طلائع البعث بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيسها

دمشق- سانا

أقامت منظمة طلائع البعث اليوم احتفالا مركزيا بعنوان “نصر سورية” بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيسها بمشاركة “220” طليعيا من كل المحافظات وذلك في حديقة تشرين بدمشق.

وتضمن الاحتفال لوحات فنون شعبية ووطنية وفقرات غنائية ورياضية قدمها الطلائعيون إضافة إلى توزيع شهادات وأوسمة براءة الطليعي الرائد للرواد على مستوى سورية.

وقال رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي في تصريح صحفي أن العمل على تنمية مواهب الأطفال وقدراتهم وميولهم واتجاهاتهم عن طريق ممارسة الأنشطة الطليعية اللاصفية في مراكز الأنشطة الطليعية المختلفة يحقق الارتقاء بالطفولة وإعداد أطفال فخورين بوطنهم يتسمون بالجدارة ليصبحوا في نهاية المطاف شبابا متميزين يسهمون في نهوض الوطن وإعادة إعماره.

وأعرب عدد من الطلائعيين عن سعادتهم بالاحتفال والتكريم مؤكدين الإصرار على متابعة التحصيل العلمي وتنمية مواهبهم وقدراتهم والوصول إلى المراكز
المتقدمة دائما.

حضر الاحتفال وزير التربية هزوان الوز وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي وعدد من أعضاء مجلس الشعب ونقيب المعلمين وعدد من ممثلي المنظمات الشعبية والنقابية ومن أهالي الطلائعيين.

 

انظر ايضاً

(أطفالنا تبدع باللغات).. ملتقى لمنظمة طلائع البعث

دمشق-سانا تتيح منظمة طلائع البعث المجال أمام طلابها المبدعين باللغات الأجنبية من إنكليزي وفرنسي وروسي …