الشريط الأخباري

بازار الخير بطرطوس.. تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار مميزة

طرطوس- سانا

قدمت 35 شركة من محافظات دمشق وحلب وطرطوس وحمص تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية والمنظفات إضافة إلى الألبسة وكل المستلزمات المدرسية من ألبسة وقرطاسية في بازار طرطوس الخير 3 الذي أقيم في حديقة المنشية بالمحافظة.

وبينت سلام ياسين ممثلة مؤسسة الجميل للمعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة أن البازار يأتي بعد النجاح الذي تحقق في المرحلتين السابقتين من حيث المشاركة والإقبال وبهدف ترويج الصناعة الوطنية وتنشيط السياحة الداخلية مشيرة إلى أن المنتجات تطرح بأسعار مخفضة وحسومات تصل إلى 70 بالمئة إضافة إلى مسابقات وجوائز وهدايا تقدمها الشركات المشاركة خلال فترة البازار الذي يستمر مدة ستة أيام.

آية ميهوب ممثل شركة ميروفان للمنظفات وجدت في البازار فرصة جيدة لتقديم المنتج مباشرة للمواطن وبحسومات تصل إلى 50 بالمئة أما ممثل شركة فيتا لايت وأعشاب ابن النفيس الطبية أحمد نبهان الذي يشارك للمرة الأولى فاعتبر أن البازار خطوة مهمة لتعريف المستهلك بجودة المنتجات وتقديم عروض خاصة وأسعار مناسبة.

وعبر عدد من المواطنين عن تقديرهم لكل الفعاليات التي ساهمت بإطلاق هذا البازار ما يسهم في خلق جو التنافسية بين الجهات المنتجة لتقديم الخدمات اللازمة لهم بأفضل الأسعار وبجودة عالية.