الشريط الإخباري

“أمية” تنتج طيفاً واسعاً من الدهانات المنافسة وتبيع بأكثر من مليار ليرة

دمشق- سانا

تمكنت الشركة العامة لصناعة الدهانات “أمية” من تسويق أكثر من 252 ألف غالون إلى وكلائها المعتمدين وبعض جهات القطاع العام خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي وصلت قيمتها إلى 054ر1 مليار ليرة.

وأوضح مدير الشركة عماد شتيوي في تصريح لسانا أن الأرباح المقدرة من هذه المبيعات تصل إلى نحو 125 مليون ليرة لافتاً إلى أن كمية الانتاج وصلت إلى نحو 122 ألف غالون وبنسبة تنفيذ بلغت 31 بالمئة عازيا تراجع نسبة الإنتاج إلى ارتباط الإنتاج بالتسويق وما تعانيه الشركة في هذا المجال من وجود منتجات منافسة ورخيصة في السوق المحلية وغير مطابقة للمواصفات القياسية وعدم التزام جهات القطاع العام باستجرار حاجاتها من الدهانات.

وبين شتيوي أن الشركة تنتج طيفاً واسعاً من المنتجات المتعددة والمتنوعة والمطابقة للمواصفات القياسية السورية ولم تعتذر عن تأمين احتياجات أي جهة تقدمت اليها وخاصة أن أسعار منتجاتها منافسة.

وأشار مدير الشركة إلى ما تعانيه من قدم آلات والتي تعود إلى بين عامي 1970 و1984 ومن صعوبة توفر القطع التبديلية وخاصة أن الشركات الصانعة لهذه الآلات غير موجودة ما يدفعنا لتأمينها عبر تصنيعها من أجل استمرار الآلات بالعمل والإنتاج متمنياً العمل على مساعدة الشركة لتسويق منتجاتها وتحقيق أفضل النتائج سواء على مستوى الإنتاج والمبيعات والتزام جهات القطاع العام باستجرار منتجاتها.

انظر ايضاً

سورية تحرز لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات بمصر

القاهرة-سانا أحرزت سورية لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة …