الجيش اليمني يقصف بالصواريخ الباليستية أهدافا للنظام السعودي

صنعاء -سانا

استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم أهدافا عسكرية وحيوية لنظام بني سعود في جيزان جنوب غرب السعودية ردا على جرائم العدوان السعودي المتواصلة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله إن “القوة الصاروخية قصفت بعدد من الصواريخ الباليستية أهدافا عسكرية حيوية سعودية في جيزان”.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا باليستيا من طراز “بدر 1” على معسكر الجربة التابع للنظام السعودي بمنطقة ظهران فى عسير.

وكانت القوة الصاروخية في الجيش اليمني استهدفت بصاروخ باليستي قصير المدى فجر اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة مأرب شرق اليمن.

إلى ذلك قتل عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي وجرح آخرون أثناء محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة منفذ علب بعسير.

وأشار مصدر عسكري إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت المرتزقة قبالة منفذ علب بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

ويواصل تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي ارتكاب المجازر الوحشية بحق اليمنيين حيث قتلت في وقت سابق اليوم امرأة وطفلتان يمنيتان وأصيب أربعة أشخاص بينهم طفلان بجروح في جريمة جديدة ارتكبها طيران العدوان السعودي باستهدافه منزلين سكنيين في كل من محافظة الحديدة ومأرب.

وكانت طفلة يمنية قتلت وأصيب شخصان آخران جراء قصف لطيران النظام السعودي استهدف منزل مواطن صباحا في منطقة المحجزة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب وذلك بعد ساعات على المجزرة التي ارتكبها هذا الطيران باستهدافه حافلة تقل أطفالا في سوق ضحيان بمحافظة صعدة أمس والتي أسفرت عن مقتل نحو 51 شخصا و77 جريحا.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يدمر آليتين عسكريتين ومدرعة لمرتزقة العدوان السعودي

صنعاء-سانا دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة …