الشريط الإخباري

أهالي نوى بريف درعا يعبرون عن دعمهم للجيش في حربه على الإرهاب-فيديو

درعا-سانا

دعا أهالي مدينة نوى بريف درعا الشمالي الغربي إلى فتح الطرقات وإزالة العوائق التي وضعها الإرهابيون ليتمكنوا من الوصول إلى أراضيهم ومتابعة أعمالهم الزراعية بعد انضمام المدينة إلى المصالحات المحلية تمهيدا لعودة مؤسسات الدولة إليها.

وعبر عدد من أهالي المدينة في تصريحات لمراسل سانا من المدخل الشرقي للمدينة عن سعادتهم لانضمام مدينتهم إلى التسويات والمصالحات المحلية مؤكدين دعمهم المطلق للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب لإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم الأرض السورية.

وأكد الأهالي أن أبناء المدينة جاهزون لإجراء التسويات والعودة إلى حضن الوطن داعين إلى الإسراع بإعادة فتح الطرقات التي أغلقتها المجموعات الإرهابية للعودة إلى العمل الزراعي والحياة الطبيعية مشيرين إلى استعدادهم لمساندة الجيش للقضاء على الوجود الإرهابي في منطقة حوض اليرموك.

وخلال القيام بأعمال تأمين المدينة وتمشيط مداخلها ومحيطها أشار أحد القادة الميدانيين إلى أن العمليات المتتالية للجيش العربي السوري أسفرت عن السيطرة على تل الجابية والنقاط المحيطة به واجبرت الإرهابيين الرافضين للتسوية لمغادرة المدينة باتجاه شمال سورية وبقاء من يريد الانضمام إلى المصالحة لإجراء التسوية والعودة إلى حضن الوطن.

وبين القائد الميداني أن العمل جار لتثبيت النقاط داخل المدينة بالتوازي مع استقبال الراغبين بتسوية أوضاعهم عند مدخل المدينة مؤكدا أن الأيام القليلة القادمة ستشهد رفع العلم الوطني في نوى وعودة كل دوائر ومؤسسات الدولة إليها.

وتم ظهر أمس التوصل إلى اتفاق يقضي بتسوية أوضاع المجموعات المسلحة المنتشرة في نوى وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إخراج 250 إرهابيا ممن رفضوا التسوية مع عائلاتهم إلى شمال سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أحد تشكيلاتنا المسلحة ينفذ قفزاً مظلياً ليلياً بالتعاون مع مدربين روس