تخريج الدورة السابعة لصف الضباط وأفراد في قوى الأمن الداخلي بالحسكة

الحسكة-سانا

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة حفلا لتخريج الدفعة السابعة من صف ضباط وأفراد منتسبين لقوى الأمن الداخلي من أبناء المحافظة.

وقدم الخريجون خلال الحفل عروضا عسكرية ورياضية وتدريبات عكست لياقة بدنية عالية وقدرة كبيرة على تنفيذ المهام القتالية الموكلة إليهم إضافة إلى تنفيذ فقرات تحاكي عمليات مداهمة لمواقع تهدد الأمن والاستقرار.

وأكد قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي استمرار قيادة الشرطة بقبول طلبات أبناء المحافظة الراغبين بالانتساب لقوى الأمن الداخلي وإخضاعهم لدورات يتلقون خلالها تدريبات عسكرية ورياضية إضافة إلى العلوم الشرطية ليكونوا قادرين على تنفيذ كل المهام اليومية في الوحدات الشرطية ويكونوا رديفا حقيقيا للجيش العربي السوري.

ودعا الخريجون جميع الشباب من أبناء المحافظة إلى المبادرة إلى الانتساب لقوى الأمن الداخلي والإسراع بتقديم طلباتهم ليشاركوا في الدفاع عن الوطن ويكونوا فاعلين وقادرين على تحمل مسؤولياتهم مؤكدين استعدادهم لتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم لحفظ الأمن والاستقرار ومؤازرة أبطال الجيش العربي السوري في حربهم على المجموعات الإرهابية حتى دحرها وتطهير كل تراب سورية.

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة الشرطة عددا من الضباط لجهودهم المبذولة في إنجاح الدورات وعددا من الخريجين الأوائل على مستوى الدورة لتميزهم في كافة العلوم والتدريبات.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قصائد في حب الوطن على مدرج كلية الحقوق بالحسكة

الحسكة-سانا تضمن اللقاء الشعري الذي نظمه فرع اتحاد الطلبة على مدرج كلية الحقوق بمدينة الحسكة …