الشريط الأخباري

جمعة: الاستعداد المناسب للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا

دمشق-سانا

كرم الاتحاد الرياضي العام اليوم بعثة منتخباتنا الوطنية التي شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في مدينة تارغوانا الإسبانية مؤخرا.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بأهمية الإنجاز الذي حققه الرياضيون في الدورة من خلال إحرازهم ميداليات براقة في مختلف الألعاب مشيرا إلى أن رفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني في سماء إسبانيا هو محط فخر واعتزاز كل مواطن سوري.

وأكد اللواء جمعة ضرورة الاستمرار بالاستعداد والتدريب بالشكل اللائق والمناسب لدورة الألعاب الاسيوية التي ستقام في اندونيسيا الشهر المقبل لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لافتا إلى أن التكريم أصبح سمة من سمات جميع المؤسسات الرياضية وغيرها لما تشكله من حافز قوي لاعتلاء منصات التتويج والتفوق والتميز.

يشار إلى أن بعثتنا التي شاركت في دورة المتوسط حققت سبع ميداليات ذهبيتان وفضيتان و3 برونزيات هي ذهبية لمجد الدين غزال في الوثب العالي وذهبية لأحمد غصون في الملاكمة وفضية للملاكم حسين المصري وفضية للرباع علي الهزاع في مسابقة النتر وبرونزية عبد الكريم الحسن في المصارعة الرومانية وبرونزية الرباع مجد حسن في مسابقة النتر وبرونزية للملاكم محمد مليس.

انظر ايضاً

جمعة: العام القادم سيشهد دعماً كبيراً للرياضة على جميع المستويات

طرطوس-سانا أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن السنة القادمة ستشهد دعما ماديا …