الشريط الأخباري

السباحة الواعدة كحيلة: أطمح بتحقيق إنجازات مهمة تخولني الانضمام للمنتخب

اللاذقية-سانا

تميزت تيماء كحيلة برياضة السباحة رغم قصر الفترة التدريبية التي قضتها في مدارس تعليم السباحة الصيفية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية وحصدت العديد من الميداليات الذهبية وتسعى لتحقيق إنجازات مهمة تخولها الانضمام للمنتخب الوطني.

وفي حديث مع نشرة سانا الرياضية تقول كحيلة 11 عاما: “إن حبها لرياضة السباحة كان دافعاً لها للانتساب إلى تعلم مبادئ وأصول هذه الرياضة عام2017 بإشراف المدرب محمد زيدان” مشيرة إلى أنها أحرزت في أول مشاركة لها العام الماضي أربع ميداليات ذهبية اثنتان منها في بطولة المدارس بمسابقتي 50 متر ظهر و50 متر حرة واثنتان في بطولة المحافظة بمسابقتي 50 متر حرة و100 متر حرة.

وتابعت كحيلة أنها حققت مع فريق شبلات اللاذقية المركز الأول بمسابقة  4 ضرب 50 تتابع في بطولة الجمهورية التي جرت في هذا العام موضحة أنها تواصل تدريباتها بالمسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية بشكل منتظم ومكثف ووفق برنامج تدريبي استعداداً للمشاركة في البطولات القادمة وتحقيق إنجازات مهمة تكون بوابة للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع علمها بالمحافل العربية والدولية.

بدوره نوه المدرب زيدان بما تملكه كحيلة من لياقة بدنية ومرونة وسرعة استيعاب الأمر الذي يساعدها في تطوير موهبتها وسيكون لها شأن في السباحة السورية إذا تابعت التدريب ولقيت التشجيع والاهتمام والرعاية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السباحة السورية بيان جمعة تحرز فضية 100متر حرة ببطولة الجائزة الكبرى في التشيك

براغ-سانا أحرزت لاعبة منتخب سورية للسباحة بيان جمعة اليوم الميدالية الفضية بسباق 100 متر حرة …