الشريط الإخباري

قيادة العمليات العراقية تدعو المتظاهرين إلى دعم القوات الأمنية

بغداد-سانا

دعت قيادة العمليات المشتركة العراقية المواطنين إلى دعم القوات الأمنية بجميع فروعها والابلاغ عن المندسين والعابثين بالممتلكات العامة والخاصة من منطلق الواجب الوطني.

وتشهد بعض المدن والمحافظات العراقية منذ عدة أيام مظاهرات احتجاجية تطالب بتحسين الخدمات العامة وتوفير المياه والكهرباء والقضاء على البطالة ومكافحة الفساد في دوائر الدولة.

وتضمنت المظاهرات أعمال شغب واعتداءات أدت إلى سقوط مصابين وإلحاق أضرار بالممتلكات العامة والخاصة من قبل بعض المجاميع المندسة.

وحذر المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول في مؤتمر صحفي نقلته السومرية نيوز من أن “هناك بعض المندسين في المظاهرات السلمية هدفهم تغيير مسار المظاهرات إلى مسار غير سلمي” مشدداً على أنه لن يتم التهاون مع هؤلاء بشكل قاطع.

وقال رسول: “هناك أماكن مخصصة للتظاهر ويمكن التظاهر فيها والمطالبة بالحقوق” مشيراً إلى ضرورة التعاون مع القوات المسلحة للحفاظ على سلمية التظاهر و”تفويت الفرصة على كل من لا يؤمن بعراق موحد منتصر”.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أكد أمس أحقية الشعب العراقي في المطالبة بحقوقه وتحسين الخدمات المقدمة وواجب الحكومة تلبيتها والاستجابة لها شريطة أن تتم بطريقة سلمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بغداد تفند ادعاءات اردوغان وتنفي حدوث اشتباك بين القوات التركية في شمال العراق وتنظيم “داعش” الإرهابي

بغداد-سانا نفت قيادة العمليات المشتركة العراقية تعرض القوات التركية في شمال العراق لهجوم من قبل …