برلماني سلوفاكي: الغرب يتجاهل جرائم (إسرائيل) بحق الفلسطينيين

براتيسلافا-سانا

أكد رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي لوبوش بلاها أن ساسة الغرب ووسائل اعلامهم يتعمدون الصمت وغض الطرف عن الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ويضخمون الأمور ويختلقون الروايات عندما يتعلق الأمر بسورية وروسيا وإيران وفنزويلا والصين.

وقال بلاها في تعليق نشره اليوم على موقعه على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك: “حين يحتاج الغرب إلى بث الكراهية ضد سورية فإنه يختلق هجمات بالسلاح الكيميائي ويبث صورا لأطفال جرحى حتى يبرر الاعتداء عليها.. كما أنه عندما يريد خلق ذرائع لحروبه وعقوباته ضد روسيا وإيران والصين وهنغاريا وفنزويلا وغيرها فانه يبدي اهتماما زائفا بالاطفال والسجناء والمنظمات غير الحكومية”.

وبين أنه بالمقابل حين يقوم كيان الاحتلال الاسرائيلي بقتل أكثر من مئة فلسطيني في غزة وتطلق قواته الرصاص الحي على الناس كما لو أنهم أرانب فإن ذلك لا يستحق حتى الإشارة إليه سواء في الصحافة الغربية أو في صحافتنا.

ونبه إلى أن وسائل الإعلام الغربية تمارس التلاعب بالمشاعر حين تريد حكوماتها مهاجمة دولة مناوئة لها أما عندما يتعلق الأمر بأحد أصدقاء الغرب فإن هذه الوسائل تصبح عمياء وصماء.

 

انظر ايضاً

برلماني سلوفاكي: نظام بني سعود يمارس حرب إبادة في اليمن

براغ-سانا أكد رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي لوبوش بلاها أن نظام بني سعود نظام …