الشريط الأخباري

الجيش اليمني يستهدف بصاروخ باليستي معسكرا للنظام السعودي

صنعاء-سانا

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر لنظام بني سعود في الساحل الغربي محققا إصابات مباشرة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله أن “صاروخا باليستيا قصير المدى استهدف معسكرا لنظام بني سعود في الساحل الغربي محققا إصابات مباشرة” دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وقال مصدر عسكري آخر لموقع المسيرة نت أن وحدة من الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت اليوم عملية نوعية على أحد مواقع جيش النظام السعودي في نجران ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة واغتنام كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.

بدوره أكد مصدر في وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية أنه تم تدمير سبع آليات لتحالف العدوان السعودي في جبهات الحدود والساحل الغربي خلال الساعات الماضية مشيرا إلى مقتل وإصابة أكثر من 30 من مرتزقة تحالف العدوان.

وكانت وحدة الهندسة دمرت في الرابع عشر من الشهر الجاري آلية لتحالف العدوان بعبوة ناسفة في تبة البلبلة بمنفذ الطوال في جيزان ما أدى لمقتل جميع المرتزقة الذين كانوا على متنها.

من جهة آخرى استهدف طيران تحالف العدوان السعودي محافظة حجة اليمنية بـ “18” غارة ما أدى لدمار هائل في البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

وفي وقت سابق اليوم قتل سبعة يمنيين وأصيب آخرون بجروح جراء غارات لطيران تحالف العدوان السعودي على مناطق في محافظة الحديدة اليمنية.

انظر ايضاً

ترامب يحبط قراراً للكونغرس ينهي مشاركة أمريكا بالعدوان على اليمن

واشنطن-سانا أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب استخدم حق النقض “فيتو” ضد قرار للكونغرس …