الشريط الأخباري

عودة مئات الأسر إلى منازلها في ابطع وداعل وسط فرح عارم بالنصر على الإرهاب

درعا-سانا

بعد تأمين الطريق إلى مدينة طفس شمال غرب مدينة درعا من قبل عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري شهدت مدينتا داعل وابطع اليوم عودة مئات الأسر لممارسة حياتها الطبيعية بعد تطهير منازلها من الإرهاب.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن مئات الأسر من مدينة داعل التي هجرتها التنظيمات الارهابية عادت اليوم إلى منازلها بعد تطهير وحدات الجيش الطريق الواصلة بين داعل وطفس وتأمينها حفاظا على حياة المدنيين من مخلفات الإرهابيين.

وعبر الأهالي في تصريحات للمراسلة عن فرحتهم العارمة بالعودة إلى منازلهم وأرضهم مؤكدين أن تضحيات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء كتبت النصر على الارهاب وأجبرت المسلحين في مدينة طفس وغيرها على الرضوخ وتسليم أسلحتهم بعد انضمام المدينة إلى مسار المصالحات التي تشهدها المحافظة في أكثر من منطقة.

وشهدت قرى وبلدات بريف درعا خلال الأيام القليلة الماضية عودة المئات من الأسر واحتفالات شعبية ترحيبا بالجيش العربي السوري الذي حررهم من الإرهاب وأعاد عجلة الحياة الطبيعية فيها إلى الدوران بالتوازي مع انضمام عدد منها إلى المصالحات المحلية وكان آخرها اليوم في مدينة طفس التي دخلتها وحدات من الجيش وسط ترحيب من الأهالي وتم رفع العلم الوطني على مبنى مجلس المدينة فيها.

انظر ايضاً

أكثر من 30 ألف مواطن يعودون إلى داعل بريف درعا الشمالي بعد عودة الأمن والاستقرار إليها-فيديو

درعا-سانا في ظل الاستقرار الذي تعيشه بلدة داعل بريف درعا الشمالي بعد إتمام اتفاق المصالحة …