الشريط الأخباري

أهالي الغارية الغربية في درعا يحتفلون بالنصر وعودة الحياة الآمنة إلى بلدتهم- فيديو

درعا-سانا

احتفاء بعودة الأمن والأمان إلى بلدة الغارية الغربية بريف درعا بعد تطهيرها من قبل الجيش العربي السوري من الارهاب تجمع العشرات من الأهالي العائدين في ساحة البلدة محتفلين بالنصر على الإرهاب.

وعبر الأهالي الذين تجمعوا في ساحة البلدة اليوم وحملوا الإعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد عن فرحتهم بعودة الأمن والاستقرار مؤكدين دعمهم المطلق للجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر المؤزر وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وأكد عدد من الأهالي في تصريحات لمراسل سانا أنهم كانوا على ثقة بقدوم الجيش العربي السوري لتحريرهم من سطوة الإرهابيين الذين عاثوا في الأرض فسادا وقتلا واعتداء على جميع مقومات الحياة لافتين إلى أنهم سيعملون بإرادة لا تلين على إعادة الحياة لأرضهم وإعمار ما دمره الإرهاب بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة.

وشهد عدد من القرى والبلدات بريف درعا احتفالات شعبية ترحيبا بالجيش العربي السوري الذي حررهم من الإرهاب وأعاد عجلة الحياة الطبيعية فيها إلى الدوران في الوقت الذي تعمل فيه الجهات المعنية في محافظة درعا بوتيرة متسارعة لإصلاح وبناء ما دمره الإرهاب وتأمين مقومات الحياة الطبيعية للأهالي فيها لتشجيع من غادرها نتيجة الإرهاب على العودة إلى أرضه ومجتمعه وبدء حياة آمنة مستقرة فيها.

انظر ايضاً

في الغارية الغربية.. الكل يحتفل تحت علم الوطن

درعا-سانا تقاطر أهل قرية الغارية الغربية بريف درعا الشرقي الى ساحة البلدة خلف الجامع ونصبوا …