الشريط الإخباري

استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 14 آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على أحياء سكنية بدرعا

درعا-سانا

استشهد مدنيان وأصيب 14 آخرون بجروح متفاوتة جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة النعيمة والجمرك القديم ومخيم النازحين على المنازل السكنية في أحياء عدة في مدينة درعا.

وذكرت مراسلة سانا أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في مخيم النازحين بدرعا البلد استهدفت بعد ظهر اليوم بالقذائف الأحياء السكنية في مدينة درعا بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة 10 آخرين جروح بعضهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للارتفاع.

وكانت المراسلة أفادت في وقت سابق بسقوط عدد من القذائف أطلقها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له على الأحياء الآمنة في المدينة ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

ولفتت المراسلة إلى أن وحدة من الجيش ردت على مصادر اطلاق القذائف بتوجيه ضربات مدفعية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من منصات لإطلاق القذائف وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد.

وفي وقت لاحق ذكرت المراسلة ان مدنياً استشهد وأصيب اثنان آخران نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على حي المطار في مدينة درعا.

وكانت التنظيمات الإرهابية اعتدت أمس بعدة قذائف على أحياء السحارى والبانوراما والكاشف والضاحية في مدينة درعا ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين أحدهما طفل ووقوع دمار في عدد من المنازل والبنى التحتية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في شهر رمضان.. (المقطعة) سيدة الأكلات الشعبية بدرعا

درعا-سانا تتعدد أنواع المأكولات التراثية على المائدة الحورانية في الشهر المبارك ولا سيما مأكولات البياض، …