مركز حميميم: منظمة “الخوذ البيضاء” تحضر لعمل استفزازي باستخدام مواد كيميائية في إدلب

اللاذقية-سانا

أعلن مركز التنسيق الروسي في حميميم أن منظمة “الخوذ البيضاء” الإرهابية تحضر لعمل استفزازي باستخدام مواد كيميائية في محافظة إدلب.

وقال رئيس المركز اللواء ألكسي تسيغانكوف اليوم إن المركز “تلقى اتصالا هاتفيا من سكان من محافظة إدلب ذكروا عن التحضير لاستفزاز من قبل منظمة الخوذ البيضاء” مضيفا إن السكان أشاروا إلى وصول قافلة من 6 سيارات عليها شعار “الخوذ البيضاء” وشاحنة محملة بوسائل حماية وحاويات تحتوي على سائل وأجهزة فيديو و7 صواريخ إلى إدلب يوم الأحد الماضي.

وتابع رئيس المركز “بعد وصولهم إلى المكان قام اربعة أشخاص مجهولون يرتدون ملابس خاصة ويحملون وسائل الحماية بحشو رؤوس الصواريخ بالسائل الذي نقلوه إلى المكان وبمسحوق” مشيرا إلى أنه حسب المعلومات المتوافرة لدى العسكريين الروس نقل عناصر “الخوذ البيضاء” الصواريخ باتجاه مدينة معرة النعمان في محافظة إدلب.

وكان سكان من محافظة إدلب أكدوا الأحد الماضي أن مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تحضر لتصوير مسرحية جديدة حول الحاق دمار كبير بأحد الأبنية السكنية بغية اتهام الجيش العربي السوري.

وسبق للتنظيمات الإرهابية في سورية أن قامت بأكثر من مسرحية من خلال تصوير مشاهد تمثيلية سواء في دوما أو خان شيخون بالتعاون مع ما يسمى “منظمة الخوذ البيضاء” زعمت فيها استخدام أسلحة كيميائية بغية توجيه الاتهام للجيش العربي السوري.

انظر ايضاً

تدمير12 طائرة مسيرة أطلقها إرهابيون على قاعدة حميميم الشهر الماضي

اللاذقية-سانا أعلن مركز التنسيق الروسي عن إحباط هجمات إرهابية على قاعدة حميميم بطائرات مسيرة دون …