الشريط الأخباري

الجيش يوجه رمايات نارية مكثفة ضد محاور تحرك إرهابيي “النصرة” وخطوط إمدادهم على اتجاه الجمرك القديم في درعا-فيديو

درعا-سانا

وجهت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مركزة على اتجاه السهول المحيطة بالجمرك القديم في القطاع الجنوبي الشرقي من مدينة درعا.

وأفاد مراسل سانا الحربي من درعا بأن وحدات الجيش نفذت بعد ظهر اليوم سلسلة رمايات نارية مركزة ضد محاور وتحركات إرهابيي جبهة النصرة وخطوط امدادها في السهول المحيطة بالجمرك القديم في القطاع الجنوبي الشرقي من مدينة درعا.

وبين المراسل أن رمايات وحدات الجيش تهدف إلى قطع طرق وخطوط امداد الإرهابيين في درعا البلد القادمة من الريف الشرقي والحدود الأردنية كون حي الجمرك القديم الذي يسيطر عليه الإرهابيون يعتبر أحد أهم بوابات العبور مع الأردن.

وكانت وحدات الجيش بدأت أمس عملية التمهيد الناري أمام تقدم الوحدات العسكرية في القطاع الجنوبي الشرقي من مدينة درعا باتجاه منشآت الصوامع في الوقت الذي أعلن فيه مصدر عسكري استعادة السيطرة على بلدتي بصر الحرير ومليحة العطش بريف درعا الشمالي الشرقي وتكبيد إرهابيي جبهة النصرة خسائر فادحة.

وتواصل وحدات الجيش عملياتها العسكرية على أوكار الإرهابيين في ريفي درعا الشرقي والشمالي الشرقي والسويداء الشمالي الغربي وسط حالة من التخبط والإنهيار في صفوف الإرهابيين وفرار العشرات منهم حيث سيطرت وحدات من الجيش يوم السبت الفائت على قرى وتجمعات حوش حماد والمجددة وهامان والمدورة وجدل في منطقة اللجاة وذلك بعد اشتباكات عنيفة تكبدت خلالها التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد.

 

انظر ايضاً

تجمع شعبي لأهالي بلدة غصم بريف درعا دعما للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب

درعا-سانا تجمع العشرات من أبناء بلدة غصم بريف درعا الشرقي دعما للجيش العربي السوري في …