شهيد و7 إصابات في اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة السويداء وريفها

السويداء-سانا

فى محاولة يائسة للتغطية على خسائرها واندحارها أمام وحدات الجيش العربي السوري واصلت التنظيمات الارهابية اعتداءاتها على الأحياء السكنية في مدينة السويداء وريفها الجنوبي الغربي بالقذائف الصاروخية ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 7 مواطنين آخرين.

وأفاد مراسل سانا في السويداء بأن 5 قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا الشرقي سقطت على قرى عرى ومجيمر بريف السويداء الجنوبي الغربي ما أدى لارتقاء شهيد وإصابة 7 مواطنين آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

ولفت المراسل إلى أن التنظيمات الإرهابية اعتدت أيضا بعدد من القذائف على حي النهضة ومحيط الملعب البلدي في مدينة السويداء ما تسبب بأضرار مادية.

واستشهدت طفلة وأصيب 3 مدنيين بينهم امرأة أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف درعا الشرقي بالقذائف الصاروخية على مدينة السويداء وقريتي الدور وحران في ريفها الغربي.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش ردت على نقاط ومصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة ما تسبب بتدمير تحصينات ومنصات إطلاق وإيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين.

وتتكبد التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة وسط حالة من الانهيار والارتباك في صفوفها نتيجة تقدم وحدات من الجيش العربي السوري في إطار عملية عسكرية تهدف إلى تطهير المنطقة الجنوبية من الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم تسعة ضبوط تموينية وأربعة إغلاقات بحق مخالفين في السويداء

السويداء-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في السويداء تسعة ضبوط وأربعة إغلاقات لمخالفات تموينية …